دوراتنا التخصصية

                            doctor

 

ورشة – حياة بلا آلام

هل عانيت من آلام مزمنة لسنوات؟

هل تخشين من آلام الولادة؟

ما رأيك بإزالة الآلام خلال دقيقتين وإلى الأبد؟

 

 

نعم خلال دقيقتين وإلى الأبد دون أي نوع من المخدر الكيميائي, فقد صنف الدكتور وليد الرجيب كأحد المختصين بالعالم بالإزالة الفورية للألم وبجلسة واحدة.

أياً كانت نوع أو سبب الألم, فبإمكان من يعاني من آلام الروماتيزم, الصداع النصفي, آلام الكتف frozen shoulder , الظهر, الخشونة, الآلام المصاحبة للسرطان, الولادة..الخ بإمكانه الاستمتاع بالحياة دون ألم وبصحة بدنية ونفسية جيدة.

 

 

وبالنسبة للحوامل, بإمكانهن تعلم تخدير أنفسهن ذاتياً psychoanalgesia دون مخدر, وتعلم كيف تكون الولادة ممتعة وصحية وكيف يولد طفلها بصحة جيدة, وينمو سريعاً بصحة بدنية ونفسية وذهنية.

وبالنسبة لمرضى السرطان سيتعلمون كيف يساعدون أنفسهم على الشفاء السريع إضافة إلى إزالة الآلام البدنية.

سعر الورشة: 90 دينار

المدة: يوم واحد

الوقت: من 5-8 مساء

 

مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية, يقدم خدمات علاجية للمشكلات النفسية المختلفة, مثل القلق والضغوط النفسية والتحصيل الدراسي وعدم الثقة بالنفس والرهاب الاجتماعي وغيرها, بالتنويم والريكي, والعلاج بالأفكار, وطرق علم النفس المختلفة.

لحجز موعد يرجى الاتصال بالهواتف التالية:

25660704 و 25660705  دولة الكويت

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

 

الموقع:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

 

عنوان المركز:

ميدان حولي شارع عبد الله فضالة مقابل الدائري الرابع, بجانب بوحمرة كلينيك الدور الأول.

 

 

———————————————————————————  

فن التواصل

comunication

 

–      هل لديك صعوبة في التواصل والتعامل مع الآخرين؟

–      هل تعتقد أن الآخرين لا يفهموك؟

–      هل لديك مشكلة بالتواصل مع زوجك أو زوجتك؟

–      هل لديك مشكلة في التعامل مع أبنائك أو مع والديك؟

–      هل لديك صعوبة بالتواصل مع زملاء العمل, أو مع رؤسائك؟

–      هل لديك مشكلة في التعامل مع الواقع, أو في التكيف معه؟

–      هل لديك مشكلة بالعلاقة مع نفسك؟

–      هل تود أن يصغي إليك الناس؟

–      هل تود أن يقدرك الناس؟

إذاً هذه هي الدورة المناسبة لك, والتي ستكسبك مهارات التعامل مع الجميع, وستندهش من حجم المكاسب اليومية, سواء مادية أو معنوية جراء معرفتك لفن التواصل.

التواصل:

هنا يعني علاقة بين طرفين, على أن يكون لأحدهما على الأقل وعي وردود فعل.

الفن:

هنا يعني الإبداع, أو المرونة, أو الابتكار القابل للتغيير حسب الظرف أو الأشخاص أو ردود الأفعال.

147216-main_Full

نحن دائماً سعداء أو تعساء بسبب الآخرين, فالعلاقات الجيدة تصنع حياة جيدة, والعلاقات السيئة تصنع حياة تعسة, فمعاملة الآخرين لنا يمكن أن تسعدنا وتطورنا وتدفعنا إلى الأمام, ويمكن أن تسبب لنا الغضب والاحباط والحزن.

فالمعاملة الجيدة تشعرنا بقيمتنا وترفع من ثقتنا بأنفسنا, والمعاملة الفظة تشعرنا بالوحدة والظلم والضعف والدونية.

وأحياناً لايتقصد الآخرين إيذاءنا بتعاملهم, ولكن لأنهم يفتقرون إلى فن التواصل, فالناس بشكل عام جيدين وليسو سيئين, يجنحون للخير وليس للشر, فالأصل هو الخير والاستثناء هو الشر عند البشر.

 

أهمية فن التواصل:

تعلم فن التواصل, والتدرب عليه:

1-يجعلنا سعداء وناجحين في حياتنا.

فتزداد محبة الناس لنا, وتسهل حياتنا, وتجنبنا الصدامات والعراقيل.

2-فن التواصل يعني علاقة زوجية سعيدة ومثمرة.

فمعظم الخلافات الزوجية, وحالات الانفصال سببها الجهل بفن التواصل.

3-فن التواصل يعني ضمان تربية صحية لأبنائنا.

فمعظم مشكلات التربية تعود إلى مشكلات في التواصل.

4-يعني علاقات عمل جيدة مع زملائنا ومسؤولينا.

فمن يتقن فن التواصل, هو رجل ناجح في عمله, ومعظم العصاميين كانوا يتقنون فن التواصل, حتى وإن لم يمتلكوا المؤهلات العلمية.

5-فن التواصل يزيد من دائرة أصدقاءنا.

6-فن التواصل يجعلنا مؤثرين بالآخرين.

7-بفن التواصل نحصل على ما نريد.

سعر الدورة:150 دينار

مدة الدورة: يومان

الوقت: من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساءً

تاريخ الدورة: الجمعة والسبت

 

للاستفسار والحجز يرجى الاتصال على أرقام:

25660704 – 25660705

 

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

 

الموقع:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

 

ملحوظة:

نحن لا نقبل الأعداد الكبيرة.

زوروا موقعنا الألكتروني

 

 

 

——————————————————————–

معهد الرجيب للتنمية الذاتية والتدريب

دورة

المفتاح

 DSC_3970

أنا وجدت المفتاح..

مفتاح الحياة, مفتاح لكل شئ أتمناه وأرغب به..

فهل تريده؟

كان المفتاح بيدي كل تلك السنوات, لكنني كنت كمن ينظر إلى أمنياته ورغباته وأهدافه والحياة التي يريد من خلف باب زجاجي, أراها أمامي لكن لا أستطيع لمسها والاستمتاع بها, حتى اكتشفت المفتاح, والأهم أنني اكتشفت أن المفتاح بيدي, وكل ما كان علي فعله هو وضع المفتاح في قفل الباب وأفتحه على مصراعيه وأستقبل النعم, نعمة الصحة والسعادة والنجاح والثراء.

اكتشفت أن المعرفة النظرية بطرق تحقيق الأهداف جيدة ولكنها لا تكفي, فالمعرفة تضعنا أمام باب الحياة والنعم, كالجائع الذي يرى الطعام الشهي لكن لا يستطيع الوصول إليه, كصراف البنك يعد ملايين الدنانير لكنه لا يستطيع استخدامها, كمن يغسل السيارات الفخمة لكنه لا يستطيع قيادتها, كمن يرى الصحة والشباب والسعادة لكنه لا يعرف كيف يحصل عليها.

 communication4

المفتاح بيدك:

أحياناً كثيرة تكون نظارات القراءة على أنفي وأبحث عنها في كل مكان, وعندما أسأل أولادي يضحكون علي, النظارة على عيني وأنا أبحث عنها, ألم يحصل أنك بحثت عن مفتاح السيارة وهو على الطاولة أمامك؟ وهو بالضبط ما يفعله العقل الباطن أحياناً كثيرة, وهو ما يسمى بعلم التنويم “الهلوسة البصرية السلبية” وهو أننا لا نرى الأشياء الموجودة, عكس “الهلوسة البصرية الإيجابية” وهو أن نرى أشياء غير موجودة بالواقع, وهذا يحدث لكل البشر بدون استثناء.

وهذا ينطبق على المفتاح, موجود لدى كل البشر بدون استثناء ويستطيعون به الحصول على أي شئ يريدونه في هذه الدنيا, سواء الصحة أو المال أو العلاقة الجميلة مع أي كان, أو النجاح في أي مجال كان, أو أي مهارة كانت, أي شئ وأقول أي شئ في الدنيا بلا استثناء, كل ما نتمناه سواء كان صغيراً أم كبيراً قليلاً أم كثيراً..أي شئ.

عندما اكتشفت المفتاح وبساطة الحصول على أي شئ أريده, شعرت بأنني اكتشفت وحصلت على مصباح علاء الدين, فقط علي فركه ليقول لي الجني شبيك لبيك عبدك بين يديك, واكتشفت أنني أستطيع تحقيق أمنياتي فوراً, وأنني أستطيع جذب أي شئ لي وبدون استثناء, وبسهولة لا يمكن تصورها, والأهم هو أنني جذبت المفتاح لنفسي.

هل تعلم أنني جذبت كتابة هذه الرسالة؟ وهل تعلم أنك جذبت قراءة هذه الرسالة لنفسك؟ هل تعلم أنك يمكن أن تجذب المفتاح لنفسك بعد قراءة هذه الرسالة؟

فكر قليلاً..

هذا المفتاح موجود منذ الأزل, وعندما رجعت للتاريخ وجدت أن كل المشاهير والعلماء المهمين والأثرياء المشهورين والقادة والفلاسفة, لديهم هذا المفتاح, وكان بالنسبة لي اكتشاف مذهل أن البشر يعرفونه منذ الأزل, لكن البعض أخفاه عن الناس, والبعض لم يعرفوا كيف يعلمون الآخرين, والبعض يأس لأن الناس لم تفهم المبدأ, وظلت تبحث عنه في أماكن أخرى وهو بأيديهم.

ولذا يأتيني أحياناً شخص ثري يقول لي:”خذ ثروتي وأعطني سعادة”, لأنه لم يكتشف المفتاح, وبنفسه جذب إليه التعاسة والمرض والقلق والخوف والكآبة والخلافات الزوجية والأسرية, والفشل والحيرة والتشويش الذهني, وظلوا محبوسين خلف الباب الزجاجي, لا يعرفون كيف يفتحونه.

صدقني..

أنت سبب وضعك الآن أياً كان, سبب شعورك وأفكارك, كل ما يحيط بك وتعيشه أنت جذبته لنفسك, سواء كان وضعك المادي أو الوظيفي أو الاجتماعي أو الصحي أو النفسي, وهذا ليس قدرك أو نصيبك.

صدقني..

أنك تستطيع تغيير كل ذلك بنفسك وبمنتهى السهولة, وتستطيع أن تبدأ الآن بتحقيق كل ما ترغب به وتتمناه, بل أن قراءتك لهذه الرسالة هي إشارة كونية أنت تمنيتها في يوم من الأيام, والخيار لك أن تتبع هذه الإشارة, تتبع حدسك, أو تظل في مكانك, وهنا أنا لا أتحدث عن أوهام أمنيات أو بيع كلام كما نقول, ولكني أتحدث عن قانون طبيعي يعمل دائماً وبشكل مستمر, مثل قانون الجاذبية الطبيعي فهو يحدث دائماً وبشكل مستمر, خارج وعينا وبشكل موضوعي وحتمي.

كان عقلي يدفعني باتجاه المفتاح, فتعلمت التنويم وأصبحت أستاذاً دولياً, وتعلمت العلاج بالطاقة “ريكي” وأصبحت ماستر مشهور, يأتيني الناس من بلدان مختلفة ليتعلموا مني, ثم أصبحت من القلائل في العالم الذين يعالجون بالأفكار Noesitherapist وأعلمه للآخرين, وأشياء أخرى كثيرة منها أنني كاتب مشهور وحاصل على جائزتين كبيرتين من دولة الكويت, وكان عقلي يدفعني باتجاه المفتاح, وكان يضع أمامي إشارات لكنني مثل بقية البشر أحياناً أضيع الفرصة, لكنني فجأة وجدت الشئ المشترك بين ما حصلت عليه, وجدت المفتاح وصرخت مثل أرخميدس وجدتها.. وجدتها, واستخدمت المفتاح بنجاح, واكتشفت أنني استخدمت المفتاح بالصدفة لجذب المفتاح, مثل قراءتك لهذه الرسالة التي وقعت بين يديك هذه اللحظة, وعندما راجعت نفسي كان واضحاً لدي تماماً ما جذبته لنفسي من إيجابيات وسلبيات, جذبت إلى نفسي حتى الناس الذين أحبهم ويحبونني, وانتبهت إلى تفاصيل صغيرة مررت بها في حياتي, وكان لها مغزى كبير, وبحثت في مقالاتي وأوراقي ومذكراتي ووجدت أن هذا الأمر صحيح وواضح جداً.

ولأن عقلي مفتوح وغير متشكك, عمل معي المفتاح فوراً, لدرجة أني أستخدمه لمجرد المتعة, لأني متيقن ومطمئن أن الخير موجود وكثير وتحت يدي, وأن لدي كل شئ وبوفرة.

هل تريد المفتاح؟

تستطيع الحصول عليه في يومين فقط, أو من ست إلى ثماني ساعات فقط

 وذلك بالشكل العملي الملموس وستشعر به في يدك

وستشعر بشعوري بالسعادة وأنا أعلمه للآخرين

حياتك الحقيقية التي تتمناها ستبدأ مع هذه الدورة

“المفتاح”

قد لا تتكرر الفرصة/الإشارة أمامك

إنتهزها

الآن

أسم الدورة:”المفتاح” أو قانون الجذب

المحاضر: وليد الرجيب

مدة الدورة: يومان

سعر الدورة: 190 دينار

تاريخ الدورة :    الجمعة والسبت.

الوقت: من 5 إلى 8 مساءً

للاستفسار وحجز مكانك يرجى الاتصال على هواتف:

25660704 أو 25660705

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

موقعنا:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

نحن لا نقبل الأعداد الكبيرة فسارع لحجز مكانك

أحصل على خصم إضافي 10% إذا أحضرت معك صديقاً

———————————————————————–

دورة التنويم الذاتي

_______________

aladin

هل حلمت يوماً بمصباح علاء الدين السحري؟

نحن نقدمه لك من خلال

دورة التنويم الذاتي

 

لا يوجد أحد بالدنيا لا يستطيع الدخول في الحالة الذهنية التي تسمى “تنويم ذاتي”، لأن كل تنويم هو تنويم ذاتي، سواء نومنا أنفسنا أم بواسطة أخصائي تنويم.

عندما تنوم نفسك تستطيع التواصل مع عقلك الباطن بسهولة، هذه القوة الجبارة الموجودة في داخلك، فعقلك الباطن يحوي كل قدراتك التي قد لا تعرفها.

ما الذي يستطيع غيرك تحقيقه وأنت لا تستطيع؟

 

هل تساءلت يوماً: لماذا ينجح فلان بتجاربه وأنا لا أستطيع؟ أو لماذا فلان ناجح في عمله وحياته وأنا لا؟ أو من أين يحصل الناس على السعادة؟ أو كيف ينجح فلان في الحصول على المنصب أو الشهادة أو محبة الناس؟ وأنا أجدها صعبة أو مستحيلة؟

وهل تعاملت مع مشاكل عدم الثقة والخوف والقلق واضطراب النوم أو الأرق وغيرها؟ وكأنها قدرك المحتوم؟ هل تمنيت يوماً التحكم بحياتك ومصيرك؟ هل لديك أحلام ترغب بتحقيقها وتعتقد أنها بعيدة المنال؟ هل أنت مشوش وقليل التركيز في أهدافك ودراستك وحياتك الشخصية والاجتماعية؟ أو لا تعرف كيف تختار أهدافك وترتب أولوياتك، أو تضع خطة محكمة للنجاح في كل مساعيك بالحياة؟ وربما لم تعد تستمتع بتفاصيل الحياة كما كنت سابقاً، وربما تنتابك أحاسيس بالاحباط واللافائدة.

هل لديك رهاب اجتماعي؟ أو خوف من شيء محدد؟ هل تعاني من أعراض بدنية مثل سرعة دقات القلب وتعرق وضيق نفس ورجفة وإحساس بجفاف الحلق؟

هل ترغب في التركيز بالقراءة والاستيعاب السريع؟ أو ترغب في تعلم مهارات إبداعية؟ هل ترغب في التخلص من عادات سلبية مثل التدخين، الافراط بالطعام، قضم الأظافر؟ وهل ترغب باكتساب عادات إيجابية؟

كل ذلك يمكنك تحقيقه بسهولة إذا اشتركت بدورة “التنويم الذاتي”، نعم تستطيع تعلم كيف تنوم نفسك وبرمجة عقلك لتحقيق هدفك، في ساعات قليلة.

انضم للناجحين بتسجيلك في هذه الدورة

يومياً هناك آلاف من البشر حول العالم يتعلمون التنويم الذاتي، وحتى في الكويت والدول العربية يقبل آلاف الناس بالاشتراك في دورات التنمية الذاتية ومنها دورة “التنويم الذاتي”، فكن واحداً منهم.

منذ سنوات نستقبل أشخاصاً كانوا يائسين من تحقيق نجاح في الأعمال التجارية، أو يائسين من التخلص من وزنهم الزائد، أو يائسين من تفوقهم الدراسي، ولكنهم بعد تعلمهم التنويم الذاتي استطاعوا تحقيق أهدافهم.

كما اشترك بهذه الدورة أشخاص كانوا يخافون من طبيب الأسنان أو من الولادة، وبعد أن تعلموا التنويم الذاتي استطاعوا تخدير أنفسهم دون بنج بالتنويم الذاتي وحققوا أهدافهم وتغلبوا على مخاوفهم.

career-public-speaking 

فوائد لا نهائية للتنويم الذاتي منها:

1-تستطيع تنويم نفسك تنويماً عميقاً وخلال ثوان، في أي مكان وأي وقت.

2-تتعلم تخدير نفسك أو أي عضو بجسمك، وتتعلم التحكم بالألم.

3-تزيد من استيعابك وتقوية تركيزك وذاكرتك وحوافزك لتعلم أي علم أو مهارة، أو ترفع من تحصيلك الدراسي.

4-زيادة قدراتك الإبداعية والرياضية.

5-تتعلم التركيز على هدفك بالحياة وتحقيقه بالسرعة الكافية.

6-تقضي على مشكلاتك النفسية ومخاوفك المختلفة وترفع من ثقتك بنفسك.

لا عودة إلى الخلف بعد هذه الدورة، لا عودة إلى شخصيتك القديمة وعاداتك الذهنية والسلوكية غير المرغوبة، ستكون الإنسان الذي تمنيت أن تكونه منذ زمن طويل.

سارع بحجز مكانك في هذه الدورة

مكان الدورة: مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية.

رسوم الدورة:160 دينار كويتي.

تاريخ الدورة: الجمعة والسبت.

فترة الدورة: من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساءً.

للاستفسار أو الحجز أتصل على الأرقام التالية:

25660704 – 25667075

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

 

ملحوظة: نحن نفضل الأعداد القليلة لزيادة الفائدة والتطبيق العملي.

خصم فوري إذا أحضرت صديقاً 10% من قيمة الدورة.

اخدم صديقاً وارسل له هذا الايميل

تعرف على المزيد في موقعنا الالكتروني

 

موقعنا الالكتروني:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

 

العلاج بالتنويم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انضم إلى الآلاف في أكثر من 50 دولة بالعالم

وكن عضوا بالجمعية الأمريكية للمنومين

تعلم العلاج بالتنويم دون أن تضطر للسفر إلى الولايات المتحدة

احصل على خصم 50 دينارا عند التسجيل قبل الدورة بشهر

خصومات الشهر الماضي تمتد إلى ابريل

 

21066_359858810599_5590515_n

شهادة البورد من الجمعية الأمريكية للمنومين

 

حين يفكر الناس بتعلم التنويم فهم أما يستصعبوه أو يفكروا به كالخزعبلات التي يرونها بالسينما والمسرح, لكن التنويم في الواقع من أسهل المهارات والعلوم التي يمكن للإنسان تعلمها من خلال منهج علمي بسيط, وهذه ميزة أن تتعلم بشكل صحيح وعلمي, وتتعلم بمنهج عربي واضح معترف به في الولايات المتحدة, وليس شرطاً أن يكون لديك خلفية أو درجة علمية, وليس شرطاً أن تكون أخصائياً نفسياً أو طبيباً, لكن إذا كنت كذلك فستطور عملك إلى حدوده القصوى.

سجل الآن في الدورة القادمة التي ستقام في 27 يونيو القادم, وكلما بكرت بالتسجيل سوف تحصل على ميزة خصم 50 ديناراً من قيمة الدورة, واستفد من خصومات شهر مارس التي ستمتد إلى يونيو, وستفاجأ عندما تعرف مقدار الخصم, لكن أبقى معي لدقيقتين في السطور القادمة.

 

هل هناك منهج عربي معترف به من قبل الجمعية الأمريكية؟

نعم, فالجمعية الأمريكية للمنومين اختارت عضوها وليد الرجيب, ليكون ممثلاً عنها وصلة الوصل معها في الشرق الأوسط, وهو أستاذ دولي بالتنويم معتمد لديها ولدى المجلس الوطني البريطاني للعلاج بالتنويم, وعضو البورد في الجمعية الأمريكية, وله مؤلفات عديدة كتب ومقالات ودراسات نشرت في الكويت والدول العربية وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية -اقرأ سيرته الذاتية في الموقع www.alrujaibcenter.wordpress.com – وهو استشاري نفسي واجتماعي ومعالج إكلينيكي بالتنويم وريكي ماستر, ومتحدث في عدد من الدول الخليجية والعربية, يقبل على عيادته في مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية عدد كبير من المحتاجين للعلاج النفسي والتنمية الذاتية.

وقد درس الرجيب عدد من المتدربين على العلاج بالتنويم, وأشرف عليهم أثناء عملهم إذ أنه أيضاً مشرف علاجي therapeutic supervisor ويقدر استشاراته للمعالجين ويشرف على حالاتهم التي يتعاملون معها ويقدم لهم التوجيهات المناسبة.

وفي دورة الشهادة الأمريكية للعلاج بالتنويم, يقدم وليد الرجيب أساساً علمياً وفنياً, ثم يقدم دورة لاحقة بالتخصص, فإذا كان المتدربين أطباء, فهو يدربهم على التنويم الطبي وطب الأسنان, وإذا كانوا أخصائيين نفسيين يقدم لهم استخدامات التنويم في العلاج النفسي والاجتماعي, وهكذا في التخصص الرياضي والجنائي والتعليمي..الخ

كما يقدم دورة متميزة بالتنويم الذاتي المتقدم, وطريقته في تعليمها تعتبر الوحيدة في الشرق الأوسط, واستفاد منها عدد كبير بالدول العربية سواء طلبة أم موظفين, أم مختصين, وخلالها أيضاً يقدم دورات للحوامل للولادة من غير ألم وكيفية تربية الجنين في شهوره التسعة في رحم أمه, إضافة إلى الاستخدامات العديدة والقيمة التي تساعد الإنسان على تغيير حياته إلى الأفضل.

 

ماذا يفيدك تعلم التنويم والعلاج به؟

التنويم أداة رائعة وعظيمة للعلاج البدني والنفسي واستنهاض قدرات الإنسان وإمكانياته, لتطوير وتنمية ذاته وشخصيته, والتحكم في أفكاره ومشاعره, ورفع ثقته بنفسه وتقوية دوافعه للتمتع بتفاصيل الحياة, معالجة مشكلاته النفسية, وزيادة التركيز وتقوية الذاكرة, والقضاء على الأرق والقلق والتوتر والمخاوف, زيادة إنتاجيته وتحفيز إبداعه, والتحكم بالضغوط النفسية, معالجة الأمراض البدنية ذات المنشأ النفسي, والتحكم بالآلام والتخدير الذاتي.

إذا كنت في أي حقل اختصاص فستزيد من فاعلية عملك ومداخيلك المادية, وإذا كنت طالباً فستتعلم امتلاك ناصية التفوق, وإذا كنت فقط مهتم بالتعلم واكتساب مهارات فستتغير حياتك إلى الأفضل.

الدورة تتكون من مستويين, يمكنك الاشتراك بالدورة كاملة وتحصل على الشهادة الأمريكية, ويمكنك أخذ المستوى الأول ثم في دورة أخرى المستوى الثاني, لكنك في الأول ستحصل على شهادة من معهد الرجيب للتنمية الذاتية, وحالما تكمل المستوى الثاني ستحصل على الشهادة الأمريكية.

انضم إلى آلاف الناجحين والسعداء في العالم الذين حققوا أهدافهم وبرمجوا عقولهم على السعادة والنجاح..

التنويم حالة ذهنية طبيعية موجودة عند جميع البشر, فتعلم كيف تستخدمه عقلك الباطن لتغيير حياتك..

 21066_359869325599_666256_n

كيف تصبح منوماً (المستوى الأول):

ماذا تتعلم؟

1-الطريقة العلمية في التنويم على يد أستاذ متخصص.

2-مراحل التنويم وتقنياته وطرقه المختلفة.

3-القوة العظيمة للإيحاء وقدرته على تغيير حياة الإنسان.

4-طريقة التعامل مع العقل الباطن وتوجيهه لتغيير السلبي وتنمية الإيجابي في حياتنا.

5-كيف تكتسب الثقة اللازمة لتنويم الآخرين.

6-رفع مهاراتك الذهنية والبدنية.

7- التخلص من المشكلات النفسية وتنمية الذات.

 

العلاج بالتنويم (المستوى الثاني):

ماذا تتعلم؟:

1-العلاج بتقنية التنويم الفعالة والسريعة للمشكلات النفسية.

2-تخليص الآخرين من الآلام البدنية, خاصة ذات المنشأ النفسي.

3-تصبح معالجاً محترفاً بالتنويم.

4-معالجة المشكلات في الماضي البعيد, باستخدام تقنيات العودة للماضي والكتابة الآلية.

5-التشخيص ووضع الخطط العلاجية.

6-التعامل مع العقل الباطن بإمكاناته العظيمة واللا محدودة.

 

ماذا ستحصل عليه:

1-شهادة دولية من الجمعية الأمريكية كمعالج بالتنويم.

2-عضوية الجمعية لمدة سنة قابلة للتجديد.

3-جميع دوريات الجمعية عبر البريد والبريد الإلكتروني.

4-المنهج الأمريكي والعربي للدورة.

 

من المستفيد؟

1-أي إنسان يرغب في تطوير ذاته ومهاراته ويريد أن يحقق السعادة والنجاح.

2-الدارسون والعاملون في مجال العلوم النفسية والاجتماعية.

3-الدارسون والعاملون بمجالات العناية والعلاج الطبي, مثل الأطباء بجميع تخصصاتهم وأطباء الأسنان والعلاج الطبيعي والممرضون.

4-الرياضيون والعاملون بحقل التدريب الرياضي.

5-طلبة المدارس الثانوية والجامعات, والعاملون بحقول التدريس.

6-العاملون بمستشفيات الطب النفسي.

7- العاملون بحقول الطب المكمل.

8- العاملون بمجالات الرعاية الاجتماعية.

9-جميع المهتمين.

 

أين تقام الدورة؟

إذا كنت تعتقد أنك مضطر للسفر إلى الولايات المتحدة لكي تحصل على الشهادة, فالأمر أسهل مما تعتقد, تقام الدورات في دولة الكويت, وهو مناسب للذين يعيشون في دول الخليج ودول المنطقة العربية, وهناك تسهيلات أخرى لمواطني دول الخليج والدول العربية الأخرى, وهو دعوة المحاضر إلى بلدهم بعد جمع عدد مناسب للراغبين بالانتساب لهذه الدورة أو الدورات الأخرى.

 

مدة الدورة؟

الدورة يومان في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع.

 

سعر الدورة؟

استفد من خصومات هذه السنة, فسعر الدورة الأصلي 1200 دينار كويتي والسعر الجديد هو 850 دينار كويتي فقط بخصم كبير مقداره 350 دينار

هل تريد المزيد؟ إذا سجلت بالدورة قبل بدايتها بشهر, أو دفعت المبلغ كاملاً فستحصل على خصم مقداره 50 ديناراً !!!

انتظر! فهناك المزيد, فإذا أحضرت معك صديقاً فستحصل على خصم 10% , فيصفى السعر لهذه الدورة الهامة 630 دينار كويتي فقط..

هل انتهى الأمر عند هذا الحد؟ فهناك المزيد من التسهيلات, إذ يمكنك تقسيط المبلغ طوال فترة الدورة.

ألا تستحق سعادتك وتطورك الشخصي ونجاحك هذا المبلغ البسيط؟!!

 

 لحجز مكانك في الدورة  يرجى الإتصال على هواتف:

25660704

25660705

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

 

-اسأل عن الدورات الأخرى.

 

 

دولة الكويت

 البريد والموقع الألكتروني:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

 

المحاضر:

                                                                                                                                                                                                                                21066_359858770599_5889751_n

وليد الرجيب

BCH, CI, C

أستاذ دولي في العلاج بالتنويم   

 عضو البورد في الجمعية الأمريكية للمنومين

 رئيس فرع الجمعية بالكويت

 عضو جمعية ميلتون أريكسون للمنومين

 أستاذ في الأكاديمية البريطانية لعلم وفن العلاج المكمل

 عضو المجلس الوطني البريطاني للعلاج بالتنويم.

ريكي ماستر

مؤلف كتاب: علم وفن التنويم, وكتاب العلاج بالطاقة ريكي 1 و ريكي 2

وعدد من المقالات حول التنويم والريكي والأدب والثقافة

حاصل على جائزيتين من دولة الكويت: مؤسسة الكويت للتقدم العلمي و المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

 

 

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دورة العلاج بالطاقة الكونية ريكي 1 & 2

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل ترغب بتعلم العلاج بالطاقة؟

في 6 ساعات تستطيع الحصول عليها

في دورة ريكي 1 وريكي2

reiki

بعد 6 ساعات فقط, مقسمة على يومين ستعالج نفسك وغيرك باللمس أو عن بعد, خذ دقائق قليلة لتعرف الكثير من خلال هذه الرسالة.

لا يستخدم الإنسان غير 3% من قدراته وإمكانياته, لأنه لا يعرفها ولا يعرف كيف يستخدمها, بل أحياناً كثيرة إذا ظهرت قدراته فجأة أو لأي ظرف, نفسرها أما بشكل غيبي غامض, أو على أنها صدفة, أو نعتبرها أمراً خارقاً.

لكنك متى ما فهمت المبدأ العلمي البسيط الذي تعلمته بالمدارس المتوسطة, ستدرك كيف أضعت وقتاً طويلاً بالحيرة والقلق والمخاوف وقلة الحيلة.

من القدرات العديدة التي تملكها وقد لا تكون تعرف ذلك هي العلاج بالطاقة الكونية..

لكن ما هي؟!

هي جزء من إمكانيات البشر, وليست خاصة بنخبة, فقد يوهم بعض الكتاب والمعالجين بالطاقة أنهم يملكون قدرة خاصة لا يملكها أحد غيرهم, لكن هذا أمر غير مقبول, فأنت وغيرك تستطيعون تعلمها واستخدامها لسعادتك وسعادة غيرك, ورغم أنك تمارسها بشكل أو بآخر, إلا أنك لا تعلم أنك تملكها وتستطيع تعلمها بشكل منهجي بسيط للغاية, وحتى الطفل يستطيع.

نعم ساهم الكتاب العرب بزيادة غموضها عند الجمهور, بدلاً من تبسيطها لهم, ومن الواجب تعليمها لأكبر عدد من الناس, لأنها لا تحتاج لأكثر من 9 ساعات في ثلاثة أيام أي 3 ساعات باليوم لتعلمها, وأحياناً لا تحتاج إلى أكثر من 6 ساعات في يومين, وفي هذه ال9 ساعات ستكتشف آفاقاً جديدة, تكتشف نفسك وقدراتك الحقيقية, فعند تعلمها أنت لا تضيف قدرة جديدة لنفسك, ولكنك ستتعرف على إحدى قدراتك, وتتعلم كيف تستخدمها لمساعدة نفسك وغيرك.

لماذا نتعلم الريكي (العلاج بالطاقة)؟

هناك عشرات الأشياء التي سيفيدنا استخدام الطاقة بها, وعلى سبيل المثال لا الحصر:

-علاج نفسك وغيرك بدنياً ونفسياً.

– إزالة الآلام وسرعة التئام الجروح والكسور.

-زيادة مناعة الجسم.

-الاسترخاء والنوم الجيد.

-إرسال الطاقة إلى الآخرين عن بعد آلاف الأميال.

-تنظيف المكان من الطاقة السلبية, ووضع طاقة إيجابية.

-الشعور بالتوازن النفسي والبدني.

وغيرها الكثير من الفوائد والنعم..لكن تعلم الريكي ليس النهاية ولكنه البداية للانفتاح على إمكانياتك الأخرى المخفية عنك, واستنهاضها, فبعد الريكي تكون قد عرفت الطريق, ولا عودة إلى الوراء أبداً..

ولا تخش أن تفقد هذه القدرة أبداً, ولن تضطر إلى استعادتها, فبعد أن تتعلم استحضار الطاقة ويسهل تدفقها, ستظل كذلك إلى الأبد, ومن المستحيل أن يعيقها شئ بعد ذلك, ستستحضر الطاقة بمجرد التفكير بها.

1a-reiki

من هو الإنسان المؤهل لتعليمنا؟

من يعلم الريكي يجب أن يكون ريكي ماستر, أو معلم متخصص ومعترف به, واسمه مدرج في شجرة “أوسوي” الذي اكتشف الريكي ونظمه كمنهج علمي قبل مئتي عام, لا تقع في أخطاء الآخرين الذين تعلموا على يد غير المتخصصين أو الهواة, فاكتسبوا أخطاء علمية, نتيجة عدم تمكن المدرب.

بروفيسور ميكاو أوسوي

أنت ستتعلم الريكي على يد ريكي ماستر حقيقي, اسمه مدرج في شجرة أوسوي وهو الدكتور وليد الرجيب, الذي درب مئات من الممارسين وخرَج عدد من الماسترز الذين أدرجوا في شجرة أوسوي.

usui2

أوسوي

من أشهر المتعالجين بالريكي؟

من أشهر المتعالجين بالريكي الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني وزوجته كاميلا, وجميع أفراد الأسرة البريطانية المالكة, وكذلك مجموعة من الرؤساء السوفييت السابقين منهم ستالين وبرجنيف, وكثير من الرؤساء والسياسيين والمشاهير من الممثلين وأصحاب الملايين من رجال الأعمال, الذين وجدوا فائدة عظيمة في استخدام الطاقة لأعمالهم وحياتهم الخاصة.

كم تكلفة اكتشاف قدرة عظيمة واستخدامها؟

سعر تعلم استخدام الطاقة هو استثمار أبدي, لا يقارن هذا السعر بالفائدة الكبيرة والمستمرة طوال سنوات عمر الإنسان, سعر الدورة هو قيمة أقل من خمس جلسات معالجة بالريكي, إذ أن سعر الجلسة 40 دينار.

كثير من الناس يسافرون إلى باريس ولندن وسيدني لعمل جلسات ريكي, وكثير منهم يأخذ جلسات دورية لسنوات طويلة, كما يأخذ جلسات مساج أيضاً.

تصور بقيمة أقل من 5 جلسات, وبمدة 6 ساعات فقط, يمكنك ليس إسعاد نفسك فقط, بل وإسعاد ومساعدة أسرتك وأصدقاؤك وأحباؤك.

ولعلمك أن في بعض الدول المتقدمة سعر الدورة يفوق ذلك بكثير, ومعروف أن السيدة “تكاتا” التي جلبت الريكي إلى الولايات المتحدة كانت تتقاضى 10000 دولار للشخص الواحد, أي ما يعادل 3000 دينار كويتي, وذلك في أربعينيات القرن الماضي.

4508626789

هل أنت من المحظوظين؟

جذب الحظوظ هو في الواقع الانتباه وانتهاز الفرص, هل حدث أنك دخلت إلى غرفة تبحث عن شئ ما, مثل مفاتيح سيارتك ولم تجدها أو تراها؟ رغم أنها كانت موجودة أمامك على الطاولة, هكذا تفلت الحظوظ من بين أيدينا, ونحن نراها تمر أمام أعيننا..

هذه هي الفرصة التي تأتي إليك لتغير حياتك, الحل الذي تنتظره أو مصيرك المستقبلي, وقد تكون من المحظوظين المنتبهين لاغتنامها والتقاطها, وقد تفوتك وتستمر في حياتك تبحث عن أجوبة وحلول.

أسرع بحجز مكانك بالدورة

أسم الدورة: العلاج بالطاقة الكونية (ريكي 1 وريكي 2)

تقام الدورة يومي الجمعة والسبت في مقر معهد الرجيب للتنمية الذاتية, من الساعة 5 إلى 9 مساءً.

سعر الدورة: 190 دينار

نحن نفضل الأعداد القليلة لزيادة التطبيق والاستفادة القصوى

للحجز يرجى الاتصال على أرقام 25660704 و 25660705

ملحوظة: إذا أحضرت صديقاً معك فستحصل على خصم 10% لكل منكما

قم بخدمة صديق وأرسل له هذا الإيميل:

info@alrujaibcenter.com

تعرف على المزيد في موقعنا اللاكتروني:

www.alrujaibcenter.wordpress.com

————–

work

ورشة عمل
التحكم بالضغوط النفسية

هل عانيت من أعراض بدنية لم تجد لها تفسيراً طبياً؟ مثل آلام في الجهاز الهضمي, آلام في الرقبة أو الكتف أو أسفل الظهر, أو ضيق نفس, وضربات قلب سريعة وقوية وجفاف حلق وتعرق وشعور بالدوخة.
هل عانيت من اضطراب بالنوم, أو نوم طويل, وفقدان شهية, أو إفراط بالطعام؟
هل عانيت من سرعة غضب وتوتر, واكتئاب, وحب العزلة؟
هل عانيت من ضعف التركيز وضعف الذاكرة؟

إذا كنت تشعر بهذه الأعراض, أو بعضها, فأنت تعاني من الضغط النفسي
ولكن الأمر الإيجابي في معاناتك للضغط النفسي, هو أنك إنسان ولديك جهاز عصبي يجمع الضغوط بشكل يومي, مثلك مثل أي إنسان آخر, فالضغط النفسي ليس مرضاً, ولكنه مشكلة, ومن دون استجابات الجهاز العصبي ستتحول إلى آلة, إذاً تعرضك للضغوط النفسية يعني أنك إنسان طبيعي, ولكنك تحتاج إلى تعلم طريقة إدارة هذه الضغوط النفسية.
هناك أمور من دونها لا يعيش الإنسان, مثل الأكل والشرب والنوم…صح؟
هناك أمر رابع لكننا لم نتعلم كيف نفعله, وهو تفريغ جهازنا العصبي يومياً ثلاث مرات على الأقل, وفي هذه الورشة ستتعلم مهارات لتفريغ جهازك العصبي, وبسهولة كبيرة.
وللعلم أن عدم التعامل مع الضغط النفسي, ومع تراكمه عبر الوقت, ممكن أن يتحول إلى قلق شديد Anxiety, أو إلى خوف من أشياء معينة phobia أو إلى وسواس قهري obsessive compulsive disorder, مما يعيق ويعرقل حياتنا العملية والاجتماعية, ويجعلنا نعيش في تعاسة طوال حياتنا, ونفقد ثقتنا بأنفسنا, كل ذلك تستطيع معالجته بأسرع وقت.
ففي خلال ثلاث ساعات وربما أقل, ستتعلم:
1-ما هو الضغط النفسي.
2-ما هي أعراضه البدنية والسلوكية والنفسية.
3-كيفية التحكم بالضغوط النفسية وللأبد.
4-كيفية تغيير نمط الحياة المسبب للضغوط.
5- ستقيس حجم الضغوط التي تتعرض لها من خلال استمارة علمية.

انتهز الفرصة, وبادر إلى التسجيل الآن
اسم الورشة: التحكم بالضغوط النفسية.
المكان: مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية, ميدان حولي, مقابل الدائري الرابع.
المحاضر: وليد الرجيب.
المدة: يوم واحد.
الوقت: من 5 إلى 8 مساء.
رسم الاشتراك: 100 دينار كويتي.
تاريخ الورشة: الجمعة.

للاستفسار والحجز يرجى الاتصال على أرقام الهواتف التالية بدولة الكويت:
25660704 – 25660705
إيميل
info@alrujaibcenter.com

الموقع
http://www.alrujaibcenter.wordpress.com

نحن لا نقبل الأعداد الكبيرة فسارع لحجز مكانك
أحصل على خصم إضافي 10% إذا أحضرت معك صديقاً

مع تحياتنا

————————

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s