هل ترغب بتعلم العلاج بالطاقة؟

هل ترغب بتعلم العلاج بالطاقة؟
في 6 ساعات تستطيع الحصول عليها
في دورة ريكي 1 وريكي2

بعد 6 ساعات فقط, مقسمة على يومين ستعالج نفسك وغيرك باللمس أو عن بعد, خذ دقائق قليلة لتعرف الكثير من خلال هذه الرسالة.
لا يستخدم الإنسان غير 3% من قدراته وإمكانياته, لأنه لا يعرفها ولا يعرف كيف يستخدمها, بل أحياناً كثيرة إذا ظهرت قدراته فجأة أو لأي ظرف, نفسرها أما بشكل غيبي غامض, أو على أنها صدفة, أو نعتبرها أمراً خارقاً.
لكنك متى ما فهمت المبدأ العلمي البسيط الذي تعلمته بالمدارس المتوسطة, ستدرك كيف أضعت وقتاً طويلاً بالحيرة والقلق والمخاوف وقلة الحيلة.
من القدرات العديدة التي تملكها وقد لا تكون تعرف ذلك هي العلاج بالطاقة الكونية..
لكن ما هي؟!
هي جزء من إمكانيات البشر, وليست خاصة بنخبة, فقد يوهم بعض الكتاب والمعالجين بالطاقة أنهم يملكون قدرة خاصة لا يملكها أحد غيرهم, لكن هذا أمر غير مقبول, فأنت وغيرك تستطيعون تعلمها واستخدامها لسعادتك وسعادة غيرك, ورغم أنك تمارسها بشكل أو بآخر, إلا أنك لا تعلم أنك تملكها وتستطيع تعلمها بشكل منهجي بسيط للغاية, وحتى الطفل يستطيع.
نعم ساهم الكتاب العرب بزيادة غموضها عند الجمهور, بدلاً من تبسيطها لهم, ومن الواجب تعليمها لأكبر عدد من الناس, لأنها لا تحتاج لأكثر من 9 ساعات في ثلاثة أيام أي 3 ساعات باليوم لتعلمها, وأحياناً لا تحتاج إلى أكثر من 6 ساعات في يومين, وفي هذه ال9 ساعات ستكتشف آفاقاً جديدة, تكتشف نفسك وقدراتك الحقيقية, فعند تعلمها أنت لا تضيف قدرة جديدة لنفسك, ولكنك ستتعرف على إحدى قدراتك, وتتعلم كيف تستخدمها لمساعدة نفسك وغيرك.
لماذا نتعلم الريكي (العلاج بالطاقة)؟
هناك عشرات الأشياء التي سيفيدنا استخدام الطاقة بها, وعلى سبيل المثال لا الحصر:
-علاج نفسك وغيرك بدنياً ونفسياً.
– إزالة الآلام وسرعة التئام الجروح والكسور.
-زيادة مناعة الجسم.
-الاسترخاء والنوم الجيد.
-إرسال الطاقة إلى الآخرين عن بعد آلاف الأميال.
-تنظيف المكان من الطاقة السلبية, ووضع طاقة إيجابية.
-الشعور بالتوازن النفسي والبدني.
وغيرها الكثير من الفوائد والنعم..لكن تعلم الريكي ليس النهاية ولكنه البداية للانفتاح على إمكانياتك الأخرى المخفية عنك, واستنهاضها, فبعد الريكي تكون قد عرفت الطريق, ولا عودة إلى الوراء أبداً..
ولا تخش أن تفقد هذه القدرة أبداً, ولن تضطر إلى استعادتها, فبعد أن تتعلم استحضار الطاقة ويسهل تدفقها, ستظل كذلك إلى الأبد, ومن المستحيل أن يعيقها شئ بعد ذلك, ستستحضر الطاقة بمجرد التفكير بها.
من هو الإنسان المؤهل لتعليمنا؟
من يعلم الريكي يجب أن يكون ريكي ماستر, أو معلم متخصص ومعترف به, واسمه مدرج في شجرة “أوسوي” الذي اكتشف الريكي ونظمه كمنهج علمي قبل مئتي عام, لا تقع في أخطاء الآخرين الذين تعلموا على يد غير المتخصصين أو الهواة, فاكتسبوا أخطاء علمية, نتيجة عدم تمكن المدرب.

بروفيسور ميكاو أوسوي
أنت ستتعلم الريكي على يد ريكي ماستر حقيقي, اسمه مدرج في شجرة أوسوي وهو الدكتور وليد الرجيب, الذي درب مئات من الممارسين وخرج عدد من الماسترز الذين أدرجوا في شجرة أوسوي.
من أشهر المتعالجين بالريكي؟
من أشهر المتعالجين بالريكي الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني وزوجته كاميلا, وجميع أفراد الأسرة البريطانية المالكة, وكذلك مجموعة من الرؤساء السوفييت السابقين منهم ستالين وبرجنيف, وكثير من الرؤساء والسياسيين والمشاهير من الممثلين وأصحاب الملايين من رجال الأعمال, الذين وجدوا فائدة عظيمة في استخدام الطاقة لأعمالهم وحياتهم الخاصة.
كم تكلفة اكتشاف قدرة عظيمة واستخدامها؟
سعر تعلم استخدام الطاقة هو استثمار أبدي, لا يقارن هذا السعر بالفائدة الكبيرة والمستمرة طوال سنوات عمر الإنسان, سعر الدورة هو قيمة أقل من خمس جلسات معالجة بالريكي, إذ أن سعر الجلسة 40 دينار.
كثير من الناس يسافرون إلى باريس ولندن وسيدني لعمل جلسات ريكي, وكثير منهم يأخذ جلسات دورية لسنوات طويلة, كما يأخذ جلسات مساج أيضاً.
تصور بقيمة أقل من 5 جلسات, وبمدة 6 ساعات فقط, يمكنك ليس إسعاد نفسك فقط, بل وإسعاد ومساعدة أسرتك وأصدقاؤك وأحباؤك.
ولعلمك أن في بعض الدول المتقدمة سعر الدورة يفوق ذلك بكثير, ومعروف أن السيدة “تكاتا” التي جلبت الريكي إلى الولايات المتحدة كانت تتقاضى 10000 دولار للشخص الواحد, أي ما يعادل 3000 دينار كويتي, وذلك في أربعينيات القرن الماضي.
هل أنت من المحظوظين؟
جذب الحظوظ هو في الواقع الانتباه وانتهاز الفرص, هل حدث أنك دخلت إلى غرفة تبحث عن شئ ما, مثل مفاتيح سيارتك ولم تجدها أو تراها؟ رغم أنها كانت موجودة أمامك على الطاولة, هكذا تفلت الحظوظ من بين أيدينا, ونحن نراها تمر أمام أعيننا..
هذه هي الفرصة التي تأتي إليك لتغير حياتك, الحل الذي تنتظره أو مصيرك المستقبلي, وقد تكون من المحظوظين المنتبهين لاغتنامها والتقاطها, وقد تفوتك وتستمر في حياتك تبحث عن أجوبة وحلول.

أسرع بحجز مكانك بالدورة
أسم الدورة: العلاج بالطاقة الكونية (ريكي 1 وريكي 2)
تقام الدورة يومي الجمعة والسبت في مقر معهد الرجيب للتنمية الذاتية, من الساعة 5 إلى 9 مساءً.
سعر الدورة: 190 دينار
نحن نفضل الأعداد القليلة لزيادة التطبيق والاستفادة القصوى
للحجز يرجى الاتصال على أرقام 25660704 و 25660705

ملحوظة: إذا أحضرت صديقاً معك فستحصل على خصم 10% لكل منكما
قم بخدمة صديق وأرسل له هذا الإيميل
تعرف على المزيد في موقعنا اللاكتروني:

http://www.alrujaibcenter.wordpress.com
ايميل:
info@alrujaibcenter.com