دورة التنويم الذاتي المتقدم

imagesCAWUOUOR

دورة التنويم الذاتي المتقدم

 

لا يوجد أحد بالدنيا لا يستطيع الدخول في الحالة الذهنية التي تسمى “تنويم ذاتي”، لأن كل تنويم هو تنويم ذاتي، سواء نومنا أنفسنا أم بواسطة أخصائي تنويم.

عندما تنوم نفسك تستطيع التواصل مع عقلك الباطن بسهولة، هذه القوة الجبارة الموجودة في داخلك، فعقلك الباطن يحوي كل قدراتك التي قد لا تعرفها.

 

ما الذي يستطيع غيرك تحقيقه وأنت لا تستطيع؟

 

هل تساءلت يوماً: لماذا ينجح فلان بتجاربه وأنا لا أستطيع؟ أو لماذا فلان ناجح في عمله وحياته وأنا لا؟ أو من أين يحصل الناس على السعادة؟ أو كيف ينجح فلان في الحصول على المنصب أو الشهادة أو محبة الناس؟ وأنا أجدها صعبة أو مستحيلة؟

وهل تعاملت مع مشاكل عدم الثقة والخوف والقلق واضطراب النوم أو الأرق وغيرها؟ وكأنها قدرك المحتوم؟ هل تمنيت يوماً التحكم بحياتك ومصيرك؟ هل لديك أحلام ترغب بتحقيقها وتعتقد أنها بعيدة المنال؟ هل أنت مشوش وقليل التركيز في أهدافك ودراستك وحياتك الشخصية والاجتماعية؟ أو لا تعرف كيف تختار أهدافك وترتب أولوياتك، أو تضع خطة محكمة للنجاح في كل مساعيك بالحياة؟ وربما لم تعد تستمتع بتفاصيل الحياة كما كنت سابقاً، وربما تنتابك أحاسيس بالاحباط واللافائدة.

هل لديك رهاب اجتماعي؟ أو خوف من شيء محدد؟ هل تعاني من أعراض بدنية مثل سرعة دقات القلب وتعرق وضيق نفس ورجفة وإحساس بجفاف الحلق؟

هل ترغب في التركيز بالقراءة والاستيعاب السريع؟ أو ترغب في تعلم مهارات إبداعية؟ هل ترغب في التخلص من عادات سلبية مثل التدخين، الافراط بالطعام، قضم الأظافر؟ وهل ترغب باكتساب عادات إيجابية؟

كل ذلك يمكنك تحقيقه بسهولة إذا اشتركت بدورة “التنويم الذاتي المتقدم” مع د. وليد الرجيب، نعم تستطيع تعلم كيف تنّوم نفسك وبرمجة عقلك لتحقيق هدفك، في ساعات قليلة.

 

انضم للناجحين بتسجيلك في هذه الدورة

يومياً هناك آلاف من البشر حول العالم يتعلمون التنويم الذاتي، وحتى في الكويت والدول العربية يقبل آلاف الناس للاشتراك في دورات التنمية الذاتية ومنها دورة “التنويم الذاتي”، فكن واحداً منهم.

منذ سنوات نستقبل أشخاصاً كانوا يائسين من تحقيق نجاح في الأعمال التجارية، أو يائسين من التخلص من وزنهم الزائد، أو يائسين من تفوقهم الدراسي، ولكنهم بعد تعلمهم التنويم الذاتي استطاعوا تحقيق أهدافهم.

كما اشترك بهذه الدورة أشخاص كانوا يخافون من طبيب الأسنان أو من الولادة، وبعد أن تعلموا التنويم الذاتي استطاعوا تخدير أنفسهم دون بنج بالتنويم الذاتي وحققوا أهدافهم وتغلبوا على مخاوفهم.

 

فوائد لا نهائية للتنويم الذاتي منها:

1-تستطيع تنويم نفسك تنويماً عميقاً وخلال ثوان، في أي مكان وأي وقت.

2-تتعلم تخدير نفسك أو أي عضو بجسمك، وتتعلم التحكم بالألم.

3-تزيد من استيعابك وتقوية تركيزك وذاكرتك وحوافزك لتعلم أي علم أو مهارة، أو ترفع من تحصيلك الدراسي.

4-زيادة قدراتك الإبداعية والرياضية.

5-تتعلم التركيز على هدفك بالحياة وتحقيقه بالسرعة الكافية.

6-تقضي على مشكلاتك النفسية ومخاوفك المختلفة وترفع من ثقتك بنفسك.

7-تستطيع أن تنوم نفسك، وتفتح عينيك وتظل منوماً وهو مفيد لأشياء كثيرة، منها استيعاب المحاضرات الدراسية، والقراءة وتعلم اللغات وإلقاء المحاضرات..الخ من الفوائد الكثيرة.

لا عودة إلى الخلف بعد هذه الدورة، لا عودة إلى شخصيتك القديمة وعاداتك الذهنية والسلوكية غير المرغوبة، ستكون الإنسان الذي تمنيت أن تكونه منذ زمن طويل.

 

سارع بحجز مكانك في هذه الدورة

مكان الدورة: مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية.

رسوم الدورة:190 دينار كويتي.

تاريخ الدورة: الجمعة والسبت 20 و21 مارس 2015.

فترة الدورة: من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساءً.

للاستفسار أو الحجز أتصل على الأرقام التالية:

25660704 – 25667075

إيميل:

info@alrujaibcenter.com

 

ملحوظة:

1-نحن نفضل الأعداد القليلة لزيادة الفائدة والتطبيق العملي.

اخدم صديقاً وارسل له هذا الايميل.

2-تستطيع الدفع on line من خلال الاتصال بهواتف المركز وتسجيل أسمك ورقم هاتفك.

تعرف على المزيد في موقعنا الالكتروني

 

www.alrujaibcenter.wordpress.com