مركز الرجيب يستقبلكم

مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية، هو مكان للتنمية الذاتية، فإضافة إلى أنه يساعدك على حل مشكلاتك النفسية والأسرية، مثل الضغوط النفسية والقلق والرهاب بأنواعه ونوبات الهلع وغيرها، فهو يتيح لك اكتساب وتنمية مهارات تمنحك الصحة النفسية والسعادة والنجاح في حياتك العملية والشخصية، من خلال دوراتنا التخصصية مثل:
1-العلاج بالطاقة الكونية ريكي 1 و2 .
وهو علاج عرفته البشرية منذ حضاراتها الأولى، من خلال توصيلك لطاقة الكون للمتلقي، ولا يقتصر العلاج عن قرب، ولكن يمكن استخدامه عن بعد سواء في نفس البلد أو من بلد لآخر، وتبدو نتائجه أشبه بالعمل الخارق.
2-التنويم الذاتي.
تتعلم كيف تنوم نفسك بنفسك، وتخطط ليومك أو حياتك، وتكتسب السعادة والنجاح والصحة النفسية وتحقيق أهدافك.
3-دورة المفتاح.
وهي التي تسمى أحياناً قانون الجذب، بحيث تتعلم من خلال قوانين نيوتن الفيزيائية، كيف تحقق أو تجذب كل ما تريده في الحياة في أربع خطوات فقط.
4-فن التواصل.
يعاني كثير من الناس مشكلات في تواصلهم مع الآخرين، سواء في العمل أو شريك الحياة أو مع الأبناء، وهذه الدورة تكسبك مهارات اجتماعية، تغدو من خلال تعلمها والتدرب عليها سعيداً ومحبوباً ومنسجماً مع الآخرين في محيطك.
5-التحكم بالضغوط النفسية.
لدى جميع البشر جهاز عصبي، يُحمل عليه استجاباتنا الداخلية والخارجية، والضغوط النفسية ليست هي المشكلات وحجم الأعباء، ولكن حتى الأفراح التي يستجيب لها جهازنا العصبي تعتبر ضغوطاً نفسية، وستتعلم مهارة تنظيف جهازك العصبي، بحيث تكون هذه المهارة عادة يومية إلى آخر يوم في حياتك السعيدة.
لدى المركز العديد من الدورات، يمكنكم أخذها في المركز أو عن طريق المحادثة المرئية “سكايب”، كما يمكنكم الدفع on line ، سواء كنتم في دولة الكويت أو في أي بلد آخر، فقط لحجز دورتك التي تختارها، وسجل اسمك ورقم هاتفك، أو للاستفسار أتصل على هواتف:
25660704 و 25660705
تابعونا على الموقع أو الفي سبوك أو تويتر أو انستغرام
مع تحياتنا