أسرع النتائج

يعتبر مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية، من أقدم المراكز النفسية في المنطقة، كما يعتبر د. وليد الرجيب من أقدم المعالجين بالتنويم، وهو ممثل الجمعيات الأمريكية والبريطانية للمنومين والمعالجين بالتنويم في الشرق الأوسط.
وللمركز خبرة أكثر من خمسة عشر سنة في هذا المجال، وعلاج آلاف من الذين يعانون مشكلات نفسية أو اجتماعية من الكويت وبلدان الخليج والدول العربية، اكتسب سمعة في سرعة نتائج العلاج، حيث يبدأ المراجع بالشعور بالراحة والتحسن منذ الجلسة الأولى.
كما يهتم المركز بالاستماع جيداً لصاحب المشكلة، ليكتشف أساس المشكلة وليس أعراضها، ثم يضع خطة العلاج التي قد تستغرق عدة جلسات مع المراجع وبموافقته، وذلك ضمن أجواء ودية ومريحة وآمنة وسرية بالكامل كما تتطلبه المهنة ومبادئها.
كما أكسب هذا المركز العلاج النفسي العلمي ثقة الجمهور، الذي أصبح يقبل على العلاج بكل راحة وشعور بالأمان، بعيداً عن التجريب والاجتهادات التي يقدمها الهواة وغير المتخصصين بالمجال، فأصبح الناس يقبلون على هذا النوع من العلاج دون خجل، ودون خوف من اتهامهم بالجنون أو العيب من الشكوى.
إن الدكتور وليد الرجيب يستقبلكم بابتسامة وترحيب أخوي، فتشعر معه بالألفة والود، ويكون في غاية الصراحة معكم، وملتزم بتفسير حالاتكم من النواحي العلمية، ويميط اللثام عن الغموض الذي ينتاب البعض عن حالاتهم.
فأهلاً وسهلاً بكم في مركز الرجيب للاستشارات النفسية والاجتماعية، ومع الخبير بالسعادة والنجاح د. وليد الرجيب.
للاستفسار وحجز المواعيد يرجى الاتصال بهواتف:
25660704
25660705

Advertisements