أحط نفسك بالعلاقات الإيجابية

قد تكون الوحدة من أسوأ الحالات التي تتسبب بالاكتئاب أو التعاسة، وسواء كانت حياة خالية من العلاقات أو علاقات سلبية مليئة بالخلافات أو المشاحنات، مع أصدقاء او أقارب أو شركاء حياة مثل الزوج والزوجة والأبناء.
فجزء من سعادة الحياة هي وجود علاقات إيجابية في حياة الإنسان، فقد تكون لعلاقة زوجية أو اسرية سيئة أو سلبية، سبباً في مشكلات نفسية ولاحقاً أمراض بدنية بعضها خطير، مثل السرطانات أو أمراض القلب والشرايين، وهذا قد يقصر من حياة الإنسان.
وعموماً شعور الإنسان بالوحدة، يعني أن يبحث الإنسان عن علاقات إيجابية، أو معالجة سلبية العلاقات بالحب والتفهم، أو على أقل تقدير يخرج الإنسان إلى الأماكن العامة لرؤية الناس، ولذا من المهم الخروج يومياً إلى الأسواق والمجمعات التجارية، فالتغيير ووجودنا مع الناس يشعرنا بالحياة.
الصديق نعمة وشريك الحياة المنسجم بعيداً عن النكد نعمة، والأسرة التي تسودها المحبة نعمة، كما أن خروجنا إلى تجمعات الناس، هي مشاركة منا في الحياة، إضافة إلى الهوايات والانشغال في البيت.
إن السعادة لا تأتي لوحدها وبمجرد انتظارها، بل يجب العمل عليها، بأن نأخذ خطوات عملية، ونفعل كل ما يمكن أن يجعل حياتنا مليئة بالعلاقات، وبما يمكن أن يشعرنا بالحياة.

مع تحياتنا
للحجز والاستفسار:
25660704 أو 25660705